عملاؤنا وشركاؤنا الأعزاء،

إنّ احتياجات هي شركة المقاولات والتجارة والخدمات المرموقة في دولة قطر بفضل عملياتها التي تضطلع بها في مختلف المجالات والقطاعات داخل الدولة.

إننا نعمل من خلال قطاعاتنا الثلاثة على توظيف قوة عاملة متعددة الجنسيات. وقد تعاونا في أعمال تجارية مع عملاء من مختلف أنحاء العالم في كل وجه من أوجه الصناعة ويشمل ذلك مجال المقاولات، وإدارة المرافق، والعقارات، والطاقة، والعمليات اللوجستية والتطوير، والأغذية والتجارة العامة.

إننا نوفر أفضل الحلول لجميع مراحل الأعمال، بدءًا من مرحلة التطوير والمشتريات والإنتاج وانتهاءً بالعمليات اللوجستية والمبيعات. إن تقديم الدعم اللازم لتنفيذ هذه الحلول، والربط بين الأعمال التجارية والتنسيق بين المؤسسات الفرعية للعملاء تشكل جميعها وظائف مهمة للغاية بالنسبة لشركتنا.

لقد اضطلعنا داخل دولة قطر، التي تحتل موقعًا استراتيجيًا في منطقة الشرق الأوسط وتُعد بوابة رئيسية للسوقين الإقليمي والدولي، بأدوار ووظائف كبرى ومهمة بفضل تطورنا من شركة صغيرة إلى جهة رائدة داخل الدولة.

ومن خلال اعتمادنا على شبكتنا العالمية مترامية الأطراف، نعكف أيضًا على بناء شراكات مع الجهات الحكومية والشركات القائمة في دولة قطر لتحديد فرص العمل الجديدة داخل الدولة وكذلك الأسواق الناشئة في المنطقة، وذلك انطلاقًا من الحرص المتزايد لشركات القطاعين الحكومي والخاص في دولة قطر على أخذ زمام المبادرة بتعزيز تواجدها خارج حدود الدولة.

وفي إطار سعينا المتواصل لتوسيع آفاق أعمالنا التجارية هنا في دولة قطر، نبذل أيضًا قصارى جهدنا للوفاء بمسؤولياتنا الاجتماعية كمؤسسة وطنية فاعلة ولهذا شاركنا في العديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية داخل الدولة. إنّ طاقم عملنا في تحرك دائم، فيبادر إلى زيارة العملاء ويسعى إلى إبرام شراكات جديدة مُحتملة في دولة قطر وحول العالم انطلاقًا من حرصه على تحديد احتياجات العملاء وخلق فرص عمل جديدة.

خلال السنوات المقبلة، ستجلب قوى العولمة والتغيير التكنولوجي السريع في طياتها تحديات جديدة لقطاع الاقتصاد. وأتطلع أنا وفريق العمل إلى مواجهة هذه التحديات الجديدة في المستقبل بفضل الدعم المتواصل الذي نتلقاه من عملائنا وشركائنا التجاريين.

 

احتياجات

توماس في أيروكوزيل